| 0 التعليقات ]

علي الرغم من ان نظام ويندوز 8 يعد واحداً من احدث أنظمة التشغيل التي تم اطلاقها مؤخراً الا انه حسب التقارير المسربة من شركة مايكروسوفت فان الشركة تعمل حالياً علي النظام التشغيل الجديد ويندوز 9 الذي يتوقع ان يري النور في نوفمبر 2014.
و ذكرنا في الأيام السابقة بان مايكروسوفت تعمل علي ترقية جديدة لويندوز 8 معرفة باسم Windows Blue و التي يتوقع ان يتم اطلاقها في فصل الصيف القادم و يتوقع ان تأتي بالكثير من الإضافات و الخصائص الجديدة التي قد تعطي ويندوز8 الفرضة الثانية من اجل اثبات ذاته.
و حسب التقارير المسربة عن ويندوز 9 فانه قادم بدعم كامل لمتصفح الانترنت اكسبلورر 11 الذي يتوقع ان يأتي بعدد كبير من المزايا و الخصائص هذا علي الرغم من ان ترقية Windows Blue قد يأتي بها الإصدار الاولي من متصفح الانترنت اكسبلورر 11.
و يُشاع بان ويندوز 9 سيأتي بدعم افضل الأجهزة التي تعمل باللمس حيث ان الاستجابة للمس ستكون افضل بكثير مما عليه ويندوز 8 حالياً، الإصدارات الخاصة من نظام ويندوز 9 المخصصة من اجل الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية ستشهد هي الأخرى عدد كبير من التحديثات المهمة.
حتي الآن كل ما تم ذكره عن ويندوز 9 ليس بالتفاصيل النهائية حيث انها فقط أشياء مسربة ولا يعلم احد حقيقتها و لهذا يجب ان تأخذ في حسبانك ان تكون النسخة النهائية من ويندوز 9 مختلفة عن ما تم ذكره بالأعلى.
ماذا تتوقع بخصوص نظام التشغيل القادم ويندوز 9 شاركنا برأيك في التعليقات...
 المصدر: عرب هاردوير

0 التعليقات

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه وشكراَ.